صلي علي النبي

نحن فداك يا رسول الله

إنا لله وإنا إليه راجعون



(كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة

فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة إلا متاع الغرور )

توفي إلي رحمة الله تعالي أخي وحبيبي

المهندس أحمد عبد المنعم

توفي في حادثة بالمملكة العربية السعودية ومات اليوم الخميس الموافق 22/10/2009

مات رحمه الله

ووالله لا أعلم عنه إلا خيراً

مات رحمه الله ووالله لم أسمع منه

قط كلمة واحدة فيها معصية لله عزوجل

ومات رحمه الله وأذكر له كم ساعدني!

كم صبر علي !

كم علمني !
هو الذي علمني قول الله عزوجل
( وفضل المجاهدين علي القاعدين أجراً عظيماً )

كم وقف معي أزماتي !

كم كان له الفضل علي في فترة الثانوية في الإلتزام !

كان رحمه الله صبوراً هادئ الطباع كريماً محب لله ورسوله

وكان دائماً يتمني الشهادة في سبيل الله

وكم من المرات حدثني عن فضل الشهادة والجهاد في سبيل الله

مات رحمه الله في ليلة الجمعة لتكون علامة حسن خاتمة إن شاء الله

مات وتركنا وما وسعنا ان نقدم له إلا هذه الكلمات

رحم الله أخي وحبيبي ورفيقي المهندس أحمد عبد المنعم

أخي قل امين

اللهم أرحمه رحمة واسعة

اللهم أغفر له وأرحمه وجافي الأرض عن جنبيه

اللهم أجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً

اللهم أقبله مع الشهداء والصديقين والنبيين وحسن أولئك رفيقا

اللهم ادخله الفردوس الأعلي بسلام مع سيد الأنام سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

صبراً علي المعتصم بالله

صلي علي النبي

صلي الله علي محمد

صلي الله عليه وسلم

هناك 29 تعليقًا:

مهاجر فى وطنى يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شىء عنده بمقدار
اعرف كم يكون القلب حزين على فراق اخ مثل ما ذكرت
فكل العزاء لك فى اخيك فى الله واسأل الله ان يجمعك فى الجنه معه اخوانا على سرر متقابلين

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

البقاء والدوام لله وحده
ربنا يصبر قلوبكم يارب
ويجعل مثواة الجنة

صلى على النبى

آخر العنقود يقول...

اللهم اغفر له وارحمه
ووسع مدخله واسكنه فسيح جناتك
وتجاوز عنه يارب العالمين

غفر الله له ولجميع موتانا وموتى المسلمين
والحقنا بهم على خير ورزقنا حسن الخاتمة

اعانكم الله ورزقكم الصبر والرضا

ريمان يقول...

انا لله وانا اليه راجعون


البقاء لله

سلمى يقول...

البقاء لله
لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شىء عنده بمقدار
ربنا يصبر اهله ويجعله من اهل الجنه
اللهم امين

------ يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اسكنه فسيح جناتك

ربنا يصبرك ويصبر اهله جميعا

غفر الله له
وثبته ساعته السؤال

اللهم امييييين

طالبه الفردوس يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
هم السابقون ونحن اللاحقون

سبحان الله توفى فى نفس اليوم سمعت بخبر وفاه اخ نحسبه على خير ولا نزكيه على الله

اللهم اسكنهم الفردوس الاعلى وادخلهم الجنه بلا حساب ولا عذاب واحسن خواتيمنا

ابتسامة حزن يقول...

اللهم ارحمه يارب
ويجعل كل الاعمال الخير اللى عملها فى ميزان حسناته ويارب يتجاوز عن سيئاته
اللهم صبرك وصبر اهله على فراقه
اللهم نقيه من ذنوبه يارب

هداية يقول...

السلام عليكم
البقاء والدوام لله وحده

اللهم أرحمه رحمة واسعة
اللهم أغفر له وأرحمه وجافي الأرض عن جنبيه
اللهم أجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللهم أقبله مع الشهداء والصديقين والنبيين وحسن أولئك رفيقا
اللهم ادخله الفردوس الأعلي بسلام مع سيد الأنام سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
آآآآآآآآآآآآمين

ريمان يقول...

انا لله وانا اليه راجعون


القاء لله

:(

طالبه اخوانيه يقول...

البقاء لله


ربنا يصبر حضرتك

رضينا يارب رضينا

وان شاء الله يجمكم ببعض تحت عرش الرحمان

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
ان لله وان اليه راجعون
اللهم اسكنه فسيح جناته

انا العبد يقول...

امين
اللهم اغفر له وارحمه
عظم الله اجرك

شريكة في المطعم يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
ربنا يصبر اهله واصدقائه

with you يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

ورزق أهله الصبر والسلوان

تقبل عزائي

محمد حياتنا

امل يقول...

اخى فى الله
ربنا يصبرك ويأجرك فى مصيبتك ويخلفك خيرا منها
اخى لقد ابكيت عينى حزنا ووجعت قلبى الما
فمثل صديقك لانجد
فانه ابن الارض التى جسدته
فهنيئا له حب الله وهنيئا له حسن الخاتمه
وانا لله وانا اليه راجعون
والعوض فى الله وربنا يجعل مثواه الجنه ويجمعنا معه باذن الله

(Joudy) يقول...

البقاء لله .... إن لله وإن إليه راجعون

ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته وربنا يصبر أهله على فراقه يارب

مدونون من اجل الاقصي يقول...

السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم احسن خاتمتنا
اللهم امين
ربنا يرزق اهله الصبر والسلوان
سمسم / سما

TWEETY يقول...

ازيك ياعمو

القاء لله

هو انا كنت جاية ازور حضرتك بس

ومش تنسى تدعى لبابا وانت بتصلى

مي يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اسكنه فسيح جناتك
ربنا يصبرك ويصبر اهله جميعا

Rosie يقول...

الله يرحمه و يغفر له ذنوبه و يسكنه فسيح جناته.......

نحو المعالى يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
والله ان القلب ليحزن وان العين لتدمع ولا نقول الا ما يرضى ربنا وانا لفراقك يا اخى يااحمد لمحزونون لمحزونون
لكانى انظر اليك يااخى الحبيب المبارك وهذه الابتسامه الهادئه الراضيه المطمانه كانك تنظر الينا بعين راحله قد ملت وكلت من حياتنا الفانيه المضنيه اقول لك اخى اما الميته التى قد كتبها الله عليك فقد ذقتهاوارجو الله الحليم العظيم ان يجعلك من اهل الجنه وان تبشر بها فى قبرك فوالله ما اعلم عنك الا خيرا واقول لك حبيبىوما عند الله حير وابقى
اخى ماهى الا لحظات وسنلتقى فليكن الموعد الجنه

طيـــ الجنه ــــور يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله


اللهم اسكنهم الفردوس الاعلى وادخلهم الجنه بلا حساب ولا عذاب واحسن خواتيمنا

رابطة هويتي اسلامية يقول...

وكما وعدناكم بأن تستمر حملتنا وتأتي بكل جديد

ضيف حوارنا هذه الرسالة :::

الأستاذ معتز شاهين - باحث تربوي

صاحب مدونة إحنا وهما

وهي مدونة تهتم بالإستشارات التربوية

نتمني منكم المشاركة معنا في الحوار لمزيد من الإستفادة ولمزيد من الإفادة

مع تحياتنا

أسرة رابطة هويتي إسلامية

بلال عادل رجب. يقول...

انا لله وانا اليه لراجعون

الملتقى الجنة يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

نتمنى زيارتنا فى مدونه حمله بادر لنكسر السلبيه

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله اخيك فى الله واسكنه فسيح جناته

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

رحم الله اخيك فى الله واسكنه فسيح جناته

ragabhpl يقول...

احمد رحمه الله كان له الفضل بعد الله عزوجل علينا جميعا

رحمة الله عليه